منتديات البندارى ترحب بكم
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 رسالة أم لإبنتها !!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 603
العمر : 26
الدولة :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: رسالة أم لإبنتها !!!!!   الجمعة أكتوبر 26, 2007 6:39 pm

تتبع الرسالة التالية المثل القائل "ودنك منين ياجحا" وهي رسالة طريفة من أم لإبنتها
ابنتي العزيزة مرحبا
[color=#a52a2a]أكتب لك بعض الكلمات لتعرفي أنني أكتب لك. لذلك اذا وصلتك رسالتي هذه، فان هذه ستكون اشارة أنه وصلك. اذا لم تصلك، فاخبريني، لكي ارسلها لك مرة أخرى. [color:e192=#0000ff:e192]انا اكتب لك ببطء لانني اعرف انك لا تقرأين بسرعة

[color=#a52a2a]في الآونة الأخيرة قرأ والدك بحثا يشير أن غالبية الحوادث تحدث على بعد كيلومترات قليلة من البيت، ولهذا السبب قررنا أن ننتقل للسكن في شقة جديدة. [color:e192=#a52a2a:e192]البيت رائع، فيه غسالة ، ولكني لا اعرف اذا كانت تعمل. البارحة وضعت فيها بعض الغسيل، سحبت الخيط الذي فوقها فاختفى كل الغسيل! ولهذا فانني ابحث عن كراسة الارشاد للمستخدم
( على فكرة هى تقصد هنا حبل الغسيل )
[color=#a52a2a]ان الطقس هنا رائع، ففي الأسبوع الماضي تساقطت الأمطار مرتين فقط، [color:e192=#0000ff:e192]المرة الأولى استمر المطر ثلاثة أيام والمرة الثانية 4 أيام
تحياتى لكم
[color=#a52a2a]بالنسبة للمعطف الذي كنت تبحثين عنه، فان خالك يوسف قال انه اذا قمت بارساله مع الأزرار فان ذلك سيكلف كثيرا لأن أزراره ثقيلة جدا، [color:e192=#0000ff:e192]لذلك قمت بنزع الأزرار ووضعتها في أحد جيوب المعطف
[color=#a52a2a]بالمناسبة فان والدك وجد عملا ويوجد تحته ما يقارب 500 شخص، تصوري، نعم نعم [color:e192=#0000ff:e192]فهو يقوم بتنظيف الأعشاب في المقبرة
[color=#a52a2a]اختك منى التي تزوجت بانتظار مناسبة مفرحة. ولكننا لا نعرف بعد جنس المولود ولذلك فلن يكون بامكاني اخبارك اذا كنت ستصبحين خالة أو عمة[color:e192=#a52a2a:e192].على فكرة اذا
[color=#a52a2a]رزقت بطفلة فسوف تسمينها على اسمي. [color:e192=#0000ff:e192]هذه اول مرة اسمع فيها احد يسمي ابنته
ماما
[color=#a52a2a]على فكرة اخوك رائد وقع في مشكلة كبيرة. فقد اقفل سيارته والمفاتيح بداخلها. واضطر للعودة للبيت مشيا [color:e192=#0000ff:e192]ليجلب المفتاح الآخر لكي يخرجنا من داخلها
[color=#bf005f]وقبل ان انهي اذا صادفت ابنة خالتك امال، سلمي عيلها باسمي. ولكن [color:e192=#0000ff:e192]اذا لم يصدف ان التقيتما فلا تقولي لها شيئا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bndary.forumr.net
 
رسالة أم لإبنتها !!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البندارى معنا تفيد وتستفيد :: البندراى الترفيهية :: ركن الفكاهه والمرح-
انتقل الى: