منتديات البندارى ترحب بكم
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بعد فوز على الزمالك واستعاده الثقه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 603
العمر : 26
الدولة :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: بعد فوز على الزمالك واستعاده الثقه   الأحد أكتوبر 28, 2007 9:50 pm

الإسماعيلي يبدأ المهمة الصعبة.. في نيجيريا
الفريق طار لمواجهة دولفين بحثاً عن أول فوز في الكونفيدرالية


النسور

طارت إلي نيجيريا بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالاسماعيلي لملاقاة فريق دولفين في الجولة الثالثة من مباريات دور الثمانية لكأس الكونفيدرالية.. وهي المواجهة التي يعتبرها الدراويش مباراة حياة أو موت.. لا ينفع معها سوي الفوز علي أمل العودة لأجواء المنافسة من جديد وتعد مهمة الاسماعيلي صعبة للغاية حيث سيلعب مع فريق قوي علي ملعبه ووسط جماهيره وسبق لدولفين ان فاز علي كوارا النيجيري 2/صفر في الجولة الأولي ثم خسر امام المريخ في السودان بستة اهداف نظيفة ويسعي لتعويض الخسارة بأية صورة.
أما الاسماعيلي فقد تعادل في أول مباراتين الأولي علي ملعبه مع المريخ أقوي المرشحين للتأهل والثانية في نيجيريا مع كوارا.. ولم يعد أمامه سوي الفوز كآخر أمل للبقاء في المنافسة.
من جانبه اعترف طه بصري المدير الفني للفريق بصعوبة اللقاء والمهمة بصفة عامة.. ولكننا سنلعب علي الفوز بثلاث نقاط التي ستقترب بنا من التأهل.. وستكون فرصتنا افضل في التأهل عن دولفين الذي خسر بستة أهداف.. ونحن نملك فرصة الفوز علي المريخ في السودان.
كانت البعثة قد سافرت إلي نيجيريا برئاسة الكابتن سيد عبدالرازق مدير الكرة وطه بصري مديراً فنيًا وفوزي جمال مدربًا عامًا ومحمد أبوليلة مدربًا لحراس المرمي وطارق أبوالليل وأحمد صالح للشئون الادارية والدكتور حسام نصر طبيبًا وجمال القلي اخصائي اصابات الملاعب و18 لاعباً هم:
محمد صبحي ومحمد فتحي ومحمود شكري وهاني سعيد ومعتصم سالم وشريف عبدالفضيل وابراهيم يحيي وسيد معوض والسيد السعدوني وعبدالله الشحات ومحمد العتراوي واسلام طاهر وجونسون وعبدالله السعيد ومحمد حمص ويوسف جمال ومحمد فضل ومحمد محسن ابوجريشة.
وكان طه بصري قد قرر استبعاد كل من احمد سمير فرج ومحمد عبدالواحد بسبب تعرضهما للاصابة وتقرر ضم كل من ابراهيم يحيي وعبدالله السعيد علي امل شفائهم ولحاقهم بالمباراة التي ستقام عصر الأحد القادم.
وقد أدي الفريق مرانا عنيفا قبل السفر مباشرة وشارك فيه افراد البعثة فقط.. اما الذين تخلفوا عن السفر فقد تدربوا في وقت آخر.
من جانب اخر تفجر الموقف بين الفرنسي نوفو المدير الفني للاسماعيلي المخلوع ومسئولي الدراويش بعد فشل المفاوضات بينه وبين المهندس يحيي الكومي رئيس النادي والتي جرت في مكتبه بالقاهرة. تمسك نوفو بالشرط الجزائي متهمًا ادارة الدراويش بالإخلال بالتعاقد وطلب مستحقاته عن الفترة السابقة وهي فترة تواجده في رحلة العلاج وكذلك 30 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي لإخلال الاسماعيلي بشروط التعاقد بأقالته وهو في اجازة مرضية لإجراء عملية جراحية في قدمه وطلب منه المجلس وضع برنامج تدريبي لفوزي جمال المدرب العام لحين عودته وقام بوضعه بالفعل ثم فوجيء بالإقالة.
رفض المهندس يحيي الكومي مطالب نوفو وطلب منه التوصل لحل ودي لدفع 15 ألف دولار فقط من الشرط الجزائي إلا ان المدير الفني السابق للاسماعيلي اصر علي مطالبه.
أكد اللواء سيد القماش عضو مجلس ادارة النادي الاسماعيلي ان نوفو يقيم في فندق ايتاب ويحصل علي بدل اقامة علي حساب النادي لحين حل المشكلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bndary.forumr.net
 
بعد فوز على الزمالك واستعاده الثقه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البندارى معنا تفيد وتستفيد :: البندارى الرياضيه :: عالم الرياضة-
انتقل الى: