منتديات البندارى ترحب بكم
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لاهلى ذاهب الى الجحيم (السودان)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 603
العمر : 26
الدولة :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: لاهلى ذاهب الى الجحيم (السودان)   الأحد أكتوبر 28, 2007 9:52 pm



يبدأ اليوم فريق النادي الأهلي لكرة القدم رحلة المصير إلي العاصمة السودانية الخرطوم استعداداً لمباراته المرتقبة مع الهلال السوداني الخطير في الجولة قبل الأخيرة لصراع دور الثمانية لدوري المجموعات لبطولة كأس افريقيا للأندية والتي يدافع فيها الأهلي عن لقبه.. وتلعب فيها نتيجة هذه المواجهة والتي يخوضها يوم الأحد القادم مع أقوي منافسيه علي قمة المجموعة دوراً كبيراً في حسم قضية الصعود للمربع الذهبي للبطولة.
شاءت ظروف الأهلي وهو يستعد لخوض هذا اللقاء المصيري أن يفقد بعض اسلحته المؤثرة هجوما ودفاعاً في مقدمتهم محمد شوقي دينامو خط الوسط بسبب الاصابة وقد تكون اصابة سياسية.. والتونسي أنيس بوجلبان لاعب الوسط وفلافيو نجم خط الهجوم وهداف الأهلي لحصولهما علي انذارين.
قرر مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي لفريق الأهلي أمام هذا الغياب الاجباري لثلاثة من عناصر الفريق الاساسية تأجيل اختيار المجموعة المرشحة الي ما بعد المران الاخير الذي يؤديه الفريق اليوم قبل بدء رحلة السفر في التاسعة مساء خوفا من حدوث اي اصابات مفاجئة وسيتم اختيار 19 لاعبا ويرأس بعثة الأهلي خالد الدرندلي عضو مجلس ادارة النادي.
اعترف حسام البدري المدرب العام للكرة بالأهلي والقائم باعمال مدير الكرة بصعوبة المباراة بسبب طموحات كل فريق والظروف المحيطة باللقاء.. وأكد أن خسارة الهلال السوداني في مباراته الأخيرة أمام أسيك وتوقف رصيده عند ست نقاط بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي كلها اسباب تجعله يطمع ويسعي للفوز للصعود لقمة المجموعة وتعويض خسارته أمام أسيك وحتي يضمن فرصته في الصعود للدور النهائي مستفيدا من اللعب وسط جماهيره.
اضاف حسام البدري وفي المقابل فإننا في الأهلي لاعبين وجهازاً فنياً نعلم أن الفوز في هذا اللقاء يضمن صعودنا للمربع الذهبي والانفراد بقمة المجموعة وهذا هو هدفنا في تلك المجموعة المصيرية فنحن لن نلعب من اجل التعادل رغم انه يضمن لنا تحقيق اهدافنا في الوصول للدور قبل النهائي للبطولة وذلك لقناعة الجهاز الفني بأن اللعب مع الهلال بملعبه ووسط جماهيره بمفهوم التعادل سوف يجعلنا مهددين بخسارة المباراة وضياع فرصتنا بالتالي في حسم قضية الصعود في ظل طموح فريق الهلال السوداني والذي يملك فريقا قويا ومتكاملا نعمل له ألف حساب.
"علاج الأخطاء"
أكد مدير الكرة بالأهلي أن الاخطاء الدفاعية التي وقع فيها الفريق أمام المصري باستاد بورسعيد في افتتاح الدوري العام لن تتكرر مع الهلال لأن الجهاز الفني بقيادة جوزيه حرص علي التأكيد علي أهمية الرقابة الفردية الصارمة خاصة في الثلث الأخير من الملعب خلال المحاضرات اليومية لجوزيه بجانب تنفيذ لاعبي الوسط والدفاع لتدريبات تكتيكية مشتركة لعلاج تلك الأخطاء الدفاعية التي وقعت في بورسعيد.. وقد يشهد تشكيل خط الدفاع بعض التعديلات لضمان تأدية العمق الدفاعي لمرمي عصام الحضري وغلق المنطقة الخطرة.
استطرد البدري مطالبا بعدم الربط بين مباراة المصري ولقاء الهلال القادم لأن لكل مباراة ظروفها.. والاهلي لديه الدفاع والمقومات التي تؤهله لتقديم مباراة قوية في لقاء الأحد.. وتحقيق أهدافه والمتمثلة في حصد النقاط الثلاث للقاء والتأهل للمربع الذهبي.
"خبرة البدلاء"
اضاف ان غياب ثلاثة من عناصر الأهلي الاساسية لايمثل اي مشكلة امام الجهاز الفني لاننا نملك البدائل القوية والمؤثرة والقادرة علي تحقيق الفوز في السودان خاصة وأن جميع اللاعبين جاهزون فنيا وبدنياً وذهنياً ولاتوجد اصابات ففي خط الوسط لدينا محمد بركات وحسن مصطفي وحسام عاشور ومحمد محمود وجيلبرتو وفي الهجوم لدينا هدافو الفريق عماد متعب وأبوتريكة واسامة حسني ومعهم رضا الويشي والذي قد يتم الدفع به في أي لحظة في اللقاء وهم جميعا يملكون من الخبرة والامكانات التي ترجح كفة الأهلي.
اختتم مدير الكرة بالأهلي بأن الجهاز الفني شاهد جميع مباريات الهلال السوداني مرة أخري خلال مشواره بالبطولة عقب نهاية مباراة المصري وذلك للوقوف علي تطور أداء البطل السوداني الخططي والفني والبدني حتي مباراته الأخيرة التي خسرها أمام أسيك لنقف علي نقاط القوة والضعف التي تؤهلنا لمواجهته وتحقيق الفوز الذي سنلعب من أجله فقط ولا غير.
_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bndary.forumr.net
 
لاهلى ذاهب الى الجحيم (السودان)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البندارى معنا تفيد وتستفيد :: البندارى الرياضيه :: عالم الرياضة-
انتقل الى: