منتديات البندارى ترحب بكم
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هذا الموسم هو الأخير لجوزيه مع الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 603
العمر : 26
الدولة :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: هذا الموسم هو الأخير لجوزيه مع الأهلي   الأحد أكتوبر 28, 2007 9:54 pm





موجة/ أسامة نبيل
علم موجة سبورت أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي اتخذت قرارًا سريًا بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق الأول أمام الهلال السوداني بثلاثية نظيفة بأن يكون هذا الموسم هو الأخير للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني والمهندس عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بعد أن تعددت أخطاؤهما خلال الفترة الأخيرة.
وتوصلت لجنة الكرة التي يترأسها حسن حمدي رئيس النادي وتضم محمود الخطيب نائب الرئيس وهادي خشبة وطارق سليم إلى أنه لامناص من الاستغناء عن جوزيه بعد اصطدامه بنجوم الفريق الكبار أمثال عماد متعب ومحمد شوقي وحسن مصطفى ووائل جمعة، واستبعادهم من المباريات بدون أسباب مقنعة مما أفقد الفريق قوته المؤثرة.
كما أصر على التعاقد مع لاعبين ظهروا دون مستوى الأهلي أمثال عبدالحميد حسن والتونسي أنيس بوجلبان.. واستغنى عن لاعبين تألقوا في بداية الموسم مع أنديتهم الجديدة أمثال أحمد جلال وآكوتي ومحمد صديق وشبيطة وهيثم الفزاني و عمر ربيع ياسين.. كما قررن لجنة الكرة أن يكون رأي جوزيه استشاريًا فقط في أي لاعب جديد يتم التعاقد معه.
وعلى الفور بدأت لجنة الكرة بالأهلي في استعراض السيرة الذاتية لأكثر من مدرب أجنبي تمهيدًا للتعاقد معه ابتداءًا من الموسم المقبل الذي سيشهد غربلة تامة في الجهاز الفني والإداري للأهلي بعد سلسلة الأخطاء التي عرضت إدارة النادي للحرج.
وعلمنا أن هذه القرارات لم تشمل فقط تسريح جوزيه، وإنما امتدت لتطول عدلي القيعي مدير التسويق بعد فشله في تدعيم صفوف الفريق بأية صفقة سوبر هذا الموسم، وخطف منه نادي الزمالك سبعة لاعبين عادوا بالفائدة على الفريق الأبيض مثل شيكابالا وطارق السيد وبشير التابعي ومحمود فتح الله وخالد سعد وأحمد مجدي وشريف أشرف وأخيرًا حسني عبدربه الذي أقرت لجنة المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بأحقية استمراره مع فريقه الإسماعيلي.. وكلها صفقات أعلن القيعي عن نجاحه فيها ثم اتضح أنها كلها فاشلة وتسربت من بين يديه الواحدة تلو الأخرى.
ويأتي الحديث عن القرار السري الذي اتخذته لجنة الكرة بتعيين الخطيب مشرفًا على فريق الكرة وإدارة التسويق كإعلان مباشر عن انتهاء صلاحية جوزيه والقيعي مع الأهلي.
المصدر: موجة سبورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bndary.forumr.net
 
هذا الموسم هو الأخير لجوزيه مع الأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البندارى معنا تفيد وتستفيد :: البندارى الرياضيه :: عالم الرياضة-
انتقل الى: