منتديات البندارى ترحب بكم
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الجحيم يبتلع الاهلى فى السودان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 603
العمر : 26
الدولة :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: الجحيم يبتلع الاهلى فى السودان   الأحد أكتوبر 28, 2007 9:59 pm

الأهلي "توهان" ..في أم درمان
لعب أسوأ مبارياته .. وخسر من الهلال بثلاثية نظيفة


رسالة أم درمان
من مراسل النسور

سقط فريق الأهلي بطل أفريقيا في أم درمان بفضيحة كروية مدوية أمام مضيفه الهلال السوداني بثلاثية نظيفة لم يكن يتوقعها اكثر المتشائمين علي الاطلاق وبدا الاهلي تائهاً تماما في المباراة التي اقيمت في أم درمان ليتنازل عن القمة للفريق السوداني استطاع فريق الهلال ان يحرق الاهلي الذي لعب أسوأ مباراة له ويثأر لهزيمته بالقاهرة وكان الثأر قاسيا وعنيفا للغاية ليس للأهداف الثلاثة فقط ولكن للاداء القوي المميز طوال 96 دقيقة كاملة ولو استمر علي ذلك فبالتأكيد سيكون له مكان اساسي في المباراة النهائية لدوري الابطال الافريقي.
تفوق البرازيلي ريكاردو المدير الفني للهلال علي مانويل جوزيه وادار اللقاء ببراعة شديدة يحسد عليها خاصة في الشوط الثاني الذي حاصر خلاله فريق الاهلي في منتصف ملعبه من بدايته لنهايته فكان طبيعيا ان يهز شباكه بثلاثية جميلة كان من الممكن ان تزيد لولا يقظة الحضري.
وجاءت ايضا تغييرات ريكاردو لتزيد من قوة الهلال وعلي العكس لم تضف تبديلات جوزيه اي جديد لفريقه الاهلي.
أداء ضعيف
في المباراة واصل الاهلي اداءه السييء والمستمر منذ عدة مباريات والذي لم يجد له الجهاز الفني حلا حتي الآن.
وجاءت الطريقة الدفاعية الواضحة التي لعب بها الفريق وبالا عليه لأن المهاجمين لم يتمكنوا من تنفيذ الهجمات المرتدة السريعة وللمرة الاولي يلعب الاهلي بسبعة مدافعين الثلاثي الاساسي شادي محمد وعماد النحاس وأحمد السيد وامامهم محورا الارتكاز حسن مصطفي وحسام عاشور والظهيران ايضا احمد عادل وجيلبرتو وجميعهم حصل علي تعليمات مشددة بالدفاع فقط كما وضح من سير الأحداث.
توهان
وتاه ثلاثي الهجوم أبو تريكة ومتعب وبركات أمام عمالقة الدفاع السوداني بقيادة ريتشارد جاستني وجاءت محاولاتهم القليلة في الشوط الاول بالفشل ولم يظهر أي منهم اطلاقا في الشوط الثاني.
في المقابل قدم الهلال مباراة العمر واثبت انه فريق لا يقهر علي ملعبه أبداً وحافظ علي ذلك للمرة ال 92 علي التوالي واكد ان الكرة السودانية تعيش حاليا واحدة من ازهي عصورها.
لاعبو الهلال يستحقون التحية فقد كانوا كالماكينات طوال المباراة ولم ينقطعوا عن الحركة ولو لثانية لذا تفوقوا وبفارق هائل عن نجوم الاهلي فصالوا وجالوا خاصة في الشوط الثاني ولقنوا بطل القارة درسا قاسيا في فنون الكرة بقيادة صاحب الخبرة هيثم مصطفي.
المباراة
اما عن احداث اللقاء فقد جاء الشوط الاول سريعا منذ بدايته واستحواذ علي الكرة من جانب الهلال السوداني ولكن عابته العصبية الزائدة عن الحد.
بدأ الهلال بهجوم ضاغط ومكثف من خلال محور اللعب هيثم مصطفي ولكن وقف له بالمرصاد ثلاثي الدفاع الاهلاوي عماد النحاس واحمد السيد وشادي محمد وساندهم الثنائي احمد عادل الظهير الايمن وجيلبرتو الظهير الايسر فتم اغلاق كل المنافذ امام هجوم الهلال.
وكان للهلال المبادرة بالخطورة عندما سدد كليتشي الخطير كرة تصدي لها الحضري وابعدها لضربة ركنية.
لم تمر دقائق الا وقام عماد متعب بالرد علي الهجوم السوداني وحول كرة برأسه انقذها المعز محجوب بصعوبة وحولها لضربة ركنية.
مع مرور الوقت يدخل الأهلي اللقاء ويبدأ لاعبوه في الاستحواذ علي مجريات اللعب ولكن بحذر شديد دون اندفاع هجومي خشية من فتح دفاعاته امام الهلال.
ينقذ الحضري مرماه من هدف اكيد في الدقيقة 29 عندما انفرد به كليتشي لكنه تصدي له ببراعة فجاءت التسديدة في جسده.
يرد محمد أبو تريكة من تسديدة ثابتة يتصدي لها المعز محجوب الذي امسك بالكرة في ثبات ليؤكد الاهلي انه في المباراة.
كاد الأهلي يخرج متقدما في الشوط الاول عندما انفرد عماد متعب بالحارس المعز محجوب لكنه تباطأ فيها واعادها الي ابو تريكة فسددها في يد محجوب لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
بداية مثيرة
بداية مثيرة للشوط الثاني بانقاذ الحضري لمرماه من هدف اكيد من انفراد تام لمهاجم الهلال جودوين ولكن قدم العملاق الحضري كانت الاسبق بثقة فأبعدها عن مرماه.
أهدر أحمد السيد هدفا اكيدا من عرضية ابو تريكة الذي لعبها له بالمقاس علي رأسه لكن سددها بعيدا عن المرمي وارتدت الي متعب الذي لعبها ضعيفة تجاه المرمي السوداني.
اثمر الضغط الهجومي للهلال عن احراز الهدف الاول بعد مرور 12 دقيقة فقط برأسية المدافع داريوكان الذي استغل الضربة الركنية وخطأ عصام الحضري بالخروج متأخراً وأيضاً المدافعين الذين تركوا داريوكان يقفز ويلعب براحته دون اي مقاومة.
إصابة أبو تريكة
يخرج محمد أبو تريكة من المباراة بعد اصابته نتيجة للعنف السوداني وينزل اسامة حسني بدلا منه.
يجري البرازيلي ريكاردو المدير الفني البرازيلي للهلال تغييرا موفقا جدا بالدفع باللاعب كرومبو الذي يكافيء مدربه بعد دقائق من نزوله ويحرز هدفا مفاجئاً من تسديدة قوية من حوالي 35 ياردة لم يستطع الحضري التصدي لها فتسكن شباكه بغرابة شديدة.
يجري مانويل جوزيه تغييراً سريعاً للم شمل دفاع فريقه فيدفع باللاعب وائل جمعة بدلا من محمد بركات لزيادة الكثافة الدفاعية ويحافظ علي عدم اهتزاز شباك الاهلي بالمزيد من الاهداف.
يستمر لاعبو الأهلي في الدفاع امام الهجوم الضاغط للهلاليين الذين وضح اصرارهم علي اضافة المزيد من الاهداف ويخرج عماد متعب ويدخل بدلا منه رضا الويشي الذي لم يشعر به احد في الملعب. يتصدي الحضري لاكثر من كرة خطيرة الواحدة تلو الاخري في ظل تردي حالة الدفاع الاهلاوي بصورة واضحة والارتباك الذي ساد جميع اللاعبين بلا استثناء.
تحمل الدقيقة 40 من الشوط الثاني الهدف الثالث للهلال عن طريق جودوين الذي اخترق منطقة الجزاء دون ان يوقفه احد ويقول له "رايح فين" ويخرج الحضري لملاقاته متأخراً كالعادة فيغمزها بقدمه فتسكن الشباك.
ويواصل الهلال سيطرته علي مجريات اللعب وينهار نجوم الأهلي تماما وتمر الدقائق ثقيلة عليهم حتي يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء.
_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bndary.forumr.net
 
الجحيم يبتلع الاهلى فى السودان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البندارى معنا تفيد وتستفيد :: البندارى الرياضيه :: عالم الرياضة-
انتقل الى: